فوائد ستائر الهواء فى مجال التهوية الصناعية للشركات و المؤسسات

مقدمة

تعددت فوائد ستائر الهواء فهي اختراع عبقري في مجال التهوية، حيث تخلق حاجزا شفافا يعزل ما بين مساحتين دون منع حركة مرور الأشخاص.
تعد الستائر الهوائية اليوم حاجة أساسية للعديد من أصحاب الأعمال التجارية والصناعية الذين هم بحاجة إلى منع تقلبات درجات الحرارة أو زيادة كفاءة استهلاك الطاقة وزيادة نقاوة الهواء الداخلي لزيادة الراحة والإنتاجية.

طريقة عمل الستارة الهوائية

 في العادة يتم تثبيت الستارة الهوائية في الجزء العلوي من المدخل بحيث تقوم أنظمة الملحقة بالستارة الهوائية لسحب الهواء بسحب الهواء للداخل وتسريع الهواء عبر المراوح الملحقة ثم تقوم بضخ تيار ثابت من الهواء المتدفق باستمرار من خلال عرض الفتحة تخلق حاجزا هوائيا سميكا يمنع عوالق الجو والهواء من الدخول والخروج دون غلق الباب.

الان خصم يصل الى 20 % بمناسبة افتتاح الفرع الجديد

فوائد ستائر الهواء

من ضمن فوائد استخدام الستائر الهوائية ما يلي:
أولا: تقلل الضغط على نظام التكييف
الستارة الهوائية تحافظ على الهواء الداخلي ودرجة حرارته وهذا يؤدي إلى زيادة فعالية التكييف وتقليل الضغط عليه مما يقلل الاعطال واستهلاك الطاقة.

ثانيا: تمنع دخول الحشرات
يمنع التيار الهوائي الذي يمر من ستارة الهواء أي حشرات كالذباب والبعوض من الطيران الدخول عبر الباب.
ثالثا: منع دخول الغبار والروائح والملوثات
ستائر الهواء عادة ما تكون مزودة بمرشحات لامتصاص الروائح الكريهة والملوثات وجزيئات الغبار ومنع دخولها. هذا يحافظ على نظافة المبنى وصحة المتواجدين فيه وسلامة المنتجات.
رابعا: الحفاظ على درجة حرارة ثابتة:
نظرًا لأن ستارة الهواء تقلل من تدفق الهواء الخارجي عبر فتحة الباب فإنها تمنع اختلاط درجات الحرارة الداخلية مع الخارجية خاصةً في الأيام شديدة الحرارة أو البرودة.
خامسا: إبقاء أبواب المبنى مفتوحة
من المهم للمحلات والمطاعم إبقاء الأبواب مفتوحة لأن هذا يشعر العملاء بالترحيب ويدعوهم للدخول، ومع ستائر الهواء للمطاعم والمحلات يمكن لأصحاب تلك الأماكن إبقاء أبوابهم مفتوحة دون القلق من الملوثات والروائح والأتربة وتقلب الجو.
سادسا: تحسين جودة الهواء
تعمل الستائر الهوائية على ترشيح التلوث والأتربة التي تعكر الأجواء مما يؤدي إلى تحسين جودة الهواء في البيئة الداخلية، الأمر الذي يشعر العملاء بالراحة والهدوء والرضا.

فوائد ستائر الهواء

تواصل معنا الان

يوجد عروض خاصة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد والمعاينات جميعها مجانا لفترة محدودة